Review....نظرة من الأعلى

Tuesday, May 06, 2008
يا أنصاف الرجال بما فيكم انا إسمعوا
إن الشعب الذي إستطاع مبارك أن يجعله يصوت له بوجبة غداء و عشرين جنيه منذ ثلاث سنوات إستطاع مبارك أن يكسب الرهان من جديد أننا تجمعنا جزرة و تفرقنا عصا..حتى الدعاء عليه أصبح خسارة ..واضح أن ذنوبنا أبشع مما نتخيل لنستحق كل هذا السحق , أتوقع أن نصل لديسمبر القادم و سعر المواصلات جنيه كامل لمسافة بسيطة ..ربما من مدينة نصر إلى رمسيس ستتكلف ما لا يقل عن الجنيهين ..
رغيف الخبز المدعم سيصل من جديد و يقفز إلى الخمسة و عشرين قرشاً على الأقل ربما يصل الغير مدعم إلى الخمس و سبعين قرشاً أو أكثر..أتكلم بالطبع عن الغير مدعم الكبير ..هذا لأن الصغير سيختفي.
أتوقع أن يقل سعر خدمة الدي إس إل للأغنياء ..و السيارات التي يتباهون أنهم سيأخذون من الأغنياء رسوم عالية عليها سيكفي بضعة مئات من الجنيهات في يد أي شخص لينتهي الإشكال..و هو أمر فعله صديق لي لديه سيارة 2000 سي سي قام بكتابة أنها 1997 سي سي..منتهى الجمال و الروعة..أتوقع أن يغضب الجميع و تبدأ ألف أزمة جديدة ثم تحدث كارثة ..عبارة قطار طائرة , أو حتى طوربيد يسقط من غواصة إلى وسط القاهرة ..المهم أن يموت الكثير و نظريات مؤامرة تشغل الناس قليلاً..أتوقع أن يفوز الأهلي خمس مرات في الشهور القادمة ..و بما أني لا أفقه حرف في الكرة فأرجوا المعذرة.
أتوقع أن يتم تعديل وزاري رائع جديد يظل فيه نظيف كما هو و يتم تبديل رقعتي الشطرنج صفوت و شهاب و الشاذلي , و يتم تبديل وزير الصرف الصحي بوزير الإسكان ووزير المواصلات سيتم إستبداله بوزيرة القوى العاملة و ربما يوضع وزير المواصلات في أي حتى لحد ما يشوفوله حتة كويسة يتاوى فيها ..
فرحتم بالتلاتين في المية يا خوانا ..إتكسفتم بما فيكم أنا اننا نعمل حاجة أي حاجة ..طيب أيه رأيكم انكم بالتلاتين في المية اللي لسة ما شفتوش منها حاجة و إللي للغرابة حاتبقى زيادة على المرتب الاساسي بس اللي لا يزيد حسبما اعتقد عن ال200 إلى 300 جنيه للشباب أو الكهول.
يعني حاتعرف تجيب لحمة يوم زيادة أبسط يا عم..بس يا خسارة كدة بالتعديلات الجدية للاسعار..حاتضطر تشيل يوم لحمة من الشهر ..أسف ..لأ فول ايه ياعم الفول ده بتاع الأغنية دلوقتي ..جيب حبة عيش بايظ و حطه في البلكونة و خليه بوظة ..خلينا ننسى اللي أحنا بقينا فيه و حسبي ربي في علاه.
posted by Mohamed Emad Hegab @ 12:11 AM  
0 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
قد تجدون هذه البتاعة ..عبارة عن بتاعة و قد تجدونها ملهى ليلي أو حائط مبكى ..المهم أن فيها الكثير فإن لم تجدوا فيها شيئاً فستجد فيكم هي شيئاً
About Me

Name: Mohamed Emad Hegab
Home: Nasr City, Cario, Egypt
About Me: I'm A normal Guy Who Live In An abnormal Place..Try To find the salvation from what i Am But It's so hard believe me.
See my complete profile
Previous Post
Archives
Shoutbox

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Duis ligula lorem, consequat eget, tristique nec, auctor quis, purus. Vivamus ut sem. Fusce aliquam nunc vitae purus.

Links
Visitors
Time In Cairo

Free Blogger Templates

BLOGGER